Billboard Ads

في خطوة رائعه قامت شركة لينوفو بااصدار تطبيق جديد يدعي (وقت الهديه) يعطيك المال مقابل عدم استخدام هاتفك وقت الافطار وهي الفترة بين 7 مساء وحتي 10 مساء.



قامت شركة لينوفو بااهداء مستخدميها هدية بمناسبة شهر رمضان الكريم اعادة الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات ،الهدية هي عبارة عن تطبيق يدعي (وقت الهديه) فكرة عمل التطبيق هي اولا سوف تقوم بتحميل التطبيق من المتجر من الرابط الموجود في الاسفل ومن ثم في وقت الافطار تقوم بتشغيل التطبيق  بعد الساعه 7 مساء وتقوم بااغلاق الهاتف الي الساعة 10 مساء ويقوم التطبيق بااعطائك رصيد وانترنت مقابل الوقت الذي قمت بغلق الهاتف فيه.

في هذة الخطوة البناءة من شركة لينوفو تهدف الشركة العظيمة شركة لينوفو الي هدفين 

  • الهدف الاول /والذي يعلمة جميع المستخدمين هو ان الشركة تريد جذب عدد اكبر من المستخدمين وتريد رفع عدد مبيعاتها بهذة الخطوة وهذا ماتهدف اليه جميع الشركات في ظل المنافسه الحارة بين شركات صناعه الهواتف.

  • الهدف الثاني /هو جمع الاهل والاحباب في شهر رمضان الكريم فتقوم الشركة بااصدار هذا التطبيق لزيادة الترابط الاسري الذي لقي تاثر كبير ولقي تفرق كبير بسبب عصر التكنولوجيا الحالي.
نتطلع من الشركات الاخري اصدار مثل هذة المفاجات في شهر رمضان الكريم ف شهر رمضان الكريم معروف بالخيرات والبركات فاهو شهر الخير والخيرات اعادة الله علينا وعليكم باليمن والبركات.


تابعو الفيديو التالي لمعرفة كيفيه عمل التطبيق والتعريف بة ,ويمكنكم تحميل التطبيق 

 


إلى هنا نكون قد شاركنا معكم الموضوع الجديد نتمنى بان تكون المفاجئة قد نالت إعجابكم ولا تحرم أصدقائك منها من خلال مشاركة المقال وشكرا لكم
By