Billboard Ads

برنامج تضخيم الصوت على هواتف الآندرويد بسهولة
برنامج رفع مستوى الصوت على هواتف الآندرويد بسهولة

بسم الله وصلاة وسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم الهواتف الذكية بنظام الاندرويد سوف نقدم لكم احد افضل التطبيقات التي تساعد في رفع مستوى الصوت على الهواتف الذكية ،هذه الخدمة التي سوف نقدم لكم من اجل تضخيم الصوت على نظام الاندرويد مجانية على مركز التسوق جوجل بلاي ، واذا كنت في الحقيقة تعاني من رفع مستوى الصوت فلا تتردد في استغلال هذه الفرصة القيمة .



العديد من مستخدمي الهواتف الذكية سواء بنظام الاندرويد او الايفون او ذا جودة مرتفعة او منخفضة تتعرض الى العديد من المشاكل التي تاتي بدون علم انظار ، وهذا لا شك لانه الهاتف الذي يستعمل في مشاهدة الفيديوهات وسماع الى الصوتيات ، ايضا يتعرض الى صوت الالعاب والاهتزازات والمكالمات ورنانات التي لا تتوقف ،وهذا كله سوف يعرض الجهاز الى العديد من الخطورة على البطارية وكرت الام والسماعات ووو ... ، ومن بين هذه المشاكل التي يتعرض لها الهاتف في رفع مستوى الصوت او تضخيم الصوت .



كما هو معروف في مجال التقنيات ان لكل داء دواء ولكل مشكلة حل ولكل تعقيدة مفتاح ،ولهذا كما تلاحظون في هذه التدوينة نضع لكم العديد من الحلول التي ربما تجعلكم سعداء وربما لن تساعدك في شئ ولكن نحن نحاول ما امكن ان نقدم الافضل لكم ، وها نحن الان نقدم لكم برنامج تضخيم الصوت على هواتف الاندرويد بسهولة ليكون الامر بين واضح على اجهزة الهواتف .


معلومات عنبرنامج رفع مستوى الصوت على هواتف الآندرويد بسهولة Music Volume EQ :



العديد ربما يجب ان الهاتف ينخفض صوت الهاتف بطريقة تدريجية ولا يعرف حل هذه المشكلة ، ولا شك انها تذهب الى صاحب الصيانة ويفتح الهاتف ويغير لك اداة الصوت ، وهذا اخي ربما يكون خطأ انك لم تجرب التطبيقات التي ترفع صوت مثل تطبيق Music Volume EQ .

التطبيق يستهلك المساحة : لا يستهلك 
حجم التطبيق : 5.5M
تحديث التطبيق : 25.08.2016
إصدار التطبيق : 3.1

تحميل تطبيق Music Volume EQ




By