Billboard Ads

جهاز اندرويد لديه الكثير من التخصيصات المتاحة من أي جهاز آخر يوجد في السوق. حتى إذا لم يكن جهازك متجذر (Root)، يمكنك الاستمتاع بعدد من التطبيقات المفيدة من جوجل بلاي. ولكن بالنسبة للأجهزة الروت، يمكن تخصيص جهازك اندرويد بلا حدود. على جهاز اندرويد الروت، لديك السيطرة على جميع وظائف الجهاز، بما في ذلك تغيير نظام الملفات، تثبيت تطبيقات الروت وتغيير صورة الرسوم التمهيد المتحركة. نعم، يمكنك تغيير الصورة المتحركة التي تظهر في الجهاز عند تشغيله والمرتبطة بمصنع الجهاز و المسمى 'Boot Animation' .


ما هي صورة الإقلاع المتحركة (Boot Animation)
Boot Animation هو الشعار المتحرك أو الصورة التي تراها عندما يقلع الجهاز الخاص بك. عادة، سوف ترى شعار الشركة المصنعة مع بعض الرسوم المتحركة عند إعادة تشغيل الجهاز.
إن الشيء العظيم حول وجود الروت على جهاز اندرويد هو أنه سوف تتمكن من تغيير الشعار التمهيد المتحركة. وهذا يعني، يمكنك استبدال الافتراضي بالصورة المتحركة من اختيارك. هناك عدد كبير من الصور بدء التشغيل المتحركة المتاحة لأجهزة أندرويد التي يمكنك الاستفادة منها . وهنا أدناه كيف يمكن القيام بذلك:
تغيير Boot Animation على اندرويد
الآن نحن سوف نغير صورة  بدء التشغيل اندرويد باستخدام تطبيق من شأنه أن يساعدنا على فعل ذلك بسهولة.
أولا قبل كل شيء يجب على جهازك أن يكون لديه صلاحيات الروت لأجل إعطاء صلاحيات للتطبيق، وهنا طريقة عمل روت للهاتف دون الحاجة الى الحاسوب
1. تحميل و تثبيت التطبيق على جهازك من هنا  .
2. تشغيل التطبيق على جهازك.
3. عند تشغيل التطبيق، اختر أي لوجو يعجبك و ثم قم بمشاهدة الفيديو الخاص باللوجو قبل تنصيبه التطبيق  فيه العديد من  الصور المتحركة المتاحة لك لتثبيتها . فقط اضغط على أي صورة Boot على القائمة.

اتمنى أن ينال الموضوع اعجابكم و لا تنسو المشاركة مع اصدقائكم    

By