Billboard Ads

تنزيل Tech Tool Store الذي يحتوي على جميع الادوات و البرامج التي يحتاج اليها جهاز الكمبيوتر للصيانة و التصليح الويندوز , او الفحص المعمق لحاسوب لابتوب بضغطة زر واحدة .


تحميل جميع البراج و الادوات الضرورية لجهازك عبر برنامج Tech Tool Store
اقراء ايضا 
افضل 5 برامج مجانية للحفاظ على حسن عمل جهاز الكمبيوتر على الويندوز
تسريع جهاز الكمبيوتر وتحسين ادائه شرح كامل

الكل يتعرض العديد لمشاكل تقنية على جهاز الكمبوتر, اما كانت على مستوى الهاردوير أو السوفتوير, وهذا الأمر بات يتطلب منا اللجوء الى مصلحي الحاسوب والذي قد يكلفك مبالغ مالية معتبرة ، لكن لو بحثت قليلا عن هذه المشاكل وحلولها قد تصل إلى مجموعة من النصائح على الانترنت مثل ما نقدمها على مدونة خبير الانترنت , مع العلم انه في الانترنت يمكنك الا تصلح ما يخص السوفتزير و ليس الهارد وير و ان لم تجد حل او انت لا تعلم ما تفعل يستحسن الذهاب الى مصلح لكي لا تزيد من تعقيد المشكلة او تتلف جهازك .
خصوصا في ما يتعلق بالفيروسات او صقل الجهاز سوف تحتاج الى تحميل العديد من برامج الحماية من الفيروسات .

 في هذه التدوينة سوف نطرح عليكم برنامج Tech Tool Store الذي يعتبر إحدى الطرق التي يستعملها أغلب مصلحي الحاسوب لتسهيل عملية البحث وعن اعطاب تقنية مختلفة او فحص القرص الصلب مثلا و معاينة نظام التشغيل  .
Tech Tool Store يتمكن من معرفة نوع نظام الويندوز المركب على الجهاز مثل ويندوز 7 , 10 او حتى xp ... الخ , ايضا على اي bits يعمل 32 او 64 , لكي يعرض لك ما لا يقل عن 500 ادات كلها متجمعة في برنامج واحد و يمكل استعمالها بضغطة زر واحدة , طبعا الاتصال بالانترنت مطلوب .

تحميل برنامج Tech Tool Store 

Tech Tool Store تطبيق صغير في الحجم و خفيف على الاجهزة حتى و ان كانت ضعيفة وقديمة , ويمكن تنزيله بالمجان من الموقع الرسمي و البداية في العمل مباشرة لتصلح مختلف الاعطاب التي يمكن ان تلمس الحاسوب و تتسبب في الثقل او عدم القدرة على تشغيل تطبيقات معية ايضا مسح adware التي هي تعتبر مزعجة و تضع اعلانات على المتصفحات او تغير لك الصفحات الرئيسية بدون ارادتك ... الخ .

اشترك معنا ليصلك كل ما هو جديد

By