Billboard Ads


Bannière CdClicks

أقدم لكم في هذا الشرح أحد أفضل المواقع الربحية و طرق ربح المال منه والدفع 
على باي بال المفعل و الغير مفعل.
الموقع الذي سأقوم بشرحه في هذا الفيديو هو موقع مشهور في فرنسا وهو موقع صادق و يتعامل بعملة الأورو، المهم في الأمر  أن الكل في الآونة الأخيرة يعرف ماهي مواقع الربحية او مايسمى بمواقع PTC، هذه المواقع الإلكترونية تعمل في مجال الدعاية و الإعلان. بحيث طريقة العمل فيها هي سهلة وبسيطة و أظن أن أغلب مستعملي الأنترنت يعرفونها.
إحصائيات الموقع Cdclicks : الموقع يحتل ترتيب مشرف في آليكسا الترتيب الدولي و الذي يحتله في دولة الجزائر الشقيقة 1375، الترتيب العالمي و الذي يحتل فيه المرتبة 51,587 حاليا و هو ترتيب جيد جداً.
طريقة العمل : طريقة العمل هي سهلة وبسيطة و كباقي مواقع PTC يكفيك فقط الضغط على بعض الإعلانات التي ستجدها كل يوم في حسابك على الموقع و الإنتظار لبعض الثواني و بهذه الطريقة ستتم إحتساب أرباحك، الحد الأدنى للسحب هو 1أورو و يمكنك تحويلها على البيبال المفعل و الغير مفعل، و أيضا هناك ميزة جيدة في هذا الموقع Cdclicks هي نظام الإحالة بحيث ستجد قسم خاص بالإحالة في حسابك على الشركة، ستجد فيه رابط خاص بك تقوم بنسخه و توزيعه على أصدقائك، و كل شخص تسجل من خلال رابطك الخاص ستجني بعض الأرباح من خلال هذا الأمر و كلما تسجل أشخاص أكثر كلما زادت أرباحك أكثر.
أتمنى أن يكون مفيدا لكم، لاتبخلو بلايك للفيديو و الإشتراك في القناة ليصلكم كل جديد إنشاء الله.

                                      رابط الموقع :   إضغط هنا >>> 




Bannière CdClicks



























By