Billboard Ads

تحميل تطبيق AseDS NDS.EMU افضل محاكي لنظام الاندرويد لتشغيل العاب Nintendo DS على المحمول او لوحات الكترونية , العاب New Super Mario Bros , Pokémon Or HeartGold et Argent SoulSilver , The Legend of Zelda : Phantom Hourglass  و غيرها من الالعاب على نينتندو دس .
اقراء ايضا

 تطبيق AseDS هو عبارة عن محاكي لنينتندو دس , احد اكثر منتوجات شركة نينتندو اليابانية مبيعة عبر العالم , فعلا الجهاز حقق نجاح كبير عند اصداره اواخر 2004 في ما يخص اليابان و امركا و خرج لبقية دول العالم في سنة 2005 مثل اروبا و الصين وغيرها من البلدان التي كانت في انتظار الانطلاق على حر من جمر .
على غرار game boy advance الذي يعتبر ثالث منتوج بعد game boy العادية و game boy color قد تمكن فريق العمل من اعطاء اللاعب جرافيزم مميز 2D بالوان ناصعة و امكانيات تحكم غير مسبوقة بالاعتماد على القلم الالكتروني او اصدار اوامر بالكلام عبر ميكروفون DS , ايضا اضافة شاشة سفلية ثانية على الجهاز وجعلها تتفاعل مع الامور الثانوية في الالعاب صنعت تحديث غير مسبوق في عالم gaming , ايضا خاصية الاتصال بالوايفي او LAN على الشبكة للعب الجماعي , الكل يذكر تبادل البوكيمونات بواسطة الكابل دادتا الى ان تحررنا من هذا العائق مع قدوم Nintendo DS الى الساحة و صنع تطور كبير في المجال

شاهد الفيديو 

AseDS يحاول اعادت محاكات جميع الالعاب المتوفرة على الجهاز بداخل هاتفك المحمول , وجعله يتحول الى نينتندو دس حقيقة والافضل من كل شئ ان التطبيق مجاني على متجر جوجل .
رغم وجود بعض المشاكل التقنية الا انه يصل الى علامة 7 من 10 في اغلب الحالات , سوف تجد ثقل على العاب او انها لا تعمل اصلا لكنه في تطور و تحديث مستمر من طرف فريق YellowES . النتيجة مرضية الى حد ما لا تنتظر الوصول الى 60 fps مهما كانت قوت جهازك الى ان الامور تتحرك و قد تصدر نسخات جديدة .

المصمم : YellowES
النسخة : 4.0.0
نظام التشغيل : اندرويد 3.0
الحجم : 12 Mo
السعر : مجاني 


By