Billboard Ads

تحميل تطبيق Internet Speed Master لتسريع الانترنت على اجهزة الاندرويد بشكل ملحوظ , كريقة سهلة للاستفاذ من كامل صبيب الانترنت المتوفر لذيك على هاتفك المحمول او لوحات الكترونية .

تسريع الأنترنت او تحسينها على جهازك الأندرويد

الكل يعاني من مشكلة ثقل الأنترنت على الهواتف الذكية "اندرويد" لكن اسبابها مختلفة و متعددة , فيمكن أن تكون المشكل فقط من إعدادات الهاتف , ايضا يمكن أن يكون بالجهاز نفسه به عطل على مستوى الهاردوير أو يكون ان تكمن الاشكالية  من مزود خدمة الأنترنت نفسه , اليوم سوف نعرض عليكم تطبيق قد يساهم في تسريع الأنترنت لديك بشكل ظاهر و ملحوظ , لن نقول بأنه سيحل كل شئ او يحدث فرق كبير جدا , لكن سوف يتمكن من تعديل على إعدادات الإتصال و تحسين مستوى أنترنت.
اقراء ايضا

Internet Speed Master  يقوم بتسريع الأنرتنت و تعديلها إن كان عليها ضغط أو شيئ مماثل , ايضا إن كان خلل في الإعدادات سوف يقوم بفحصه و من ثم إصلاحه , ما عدا ذلك لا يمكنه فعل الكثر ان كان الخلل من شركة الاتصال او من قطع الهاتف , وظيفة التطبيق هي التعديل على إعدادات tcp/ip و بذلك يتم منح كل صبيب الانترنت على جهاز الأندرويد لديك .

طريقة العمل سهلة , تقوم بتحميل التطبيق من الرابط الذي ستجده في الأسفل ثم تدخل على Internet Speed Master , التطبيق لا يحتاج إلى روت "root" إلا إن أردت عمل  Patch , إن كنت تريد فقط تسريع الأنترنت أو تحسينها اضغط على " improve internet connection " و سيتم العملية بنجاح , من الأفضل بعد تفعيل الخاصية إعادة تشغيل الجهاز .

تسريع الأنترنت او تحسينها على جهازك الأندرويد


في النهاية لن تحصل الا على سرعة الاشتراك التي انت مسجل بها من قبل FAI و هي الشركة التي تمنحك الخدمة , لا يوجد حل سحري ان كان الانترنت عندك من المصدر ثقيل .

المصمم : nez droid
النسخة : 1.4.1
انظمة التشغيل : اندرويد 2.3


By