Billboard Ads


معلومة عامة 

كول أوف ديوتي: انفنتي وورفير هي لعبة فيديو من نوع تصويب منظور الشخص الأول، من المقرر تصر في 4 نوفمبر 2016، وسوف تكون متوفرة على أجهزة ويندوز وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون. اللعبة من تطوير إنفنتي وورد ومن نشر أكتيفجن. وسوف تحتوي على اللغة العربية.ويكيبيديا
تاريخ الإصدار الأولي: ٤ نوفمبر، ٢٠١٦
مطور البرامج: إنفنتي وورد
المصمم: جو سيكوت
الناشر: أكتيفجن
السلسلة: كول أوف ديوتي
الأنظمة الأساسية: بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون، مايكروسوفت ويندوز

قصة اللعبة 

عالم اللعبة 
تعتبر أكتيفجن في بيانها الرسمي الذي أصدرته اليوم بأن  Call of Duty: Infinite Warfare ستحدث تغيير كبير بمفهوم سلسلة كول أوف ديوتي فهي تقدم لنا قصة حرب كلاسيكية بثوب عصري وجريء، من خلال الانتقال بعالم اللعبة إلى الفضاء حيث تقدم قصة حربية حول المعارك الطاحنة بين جيشين متناحرين تمتد أحداثها لأول مرة في تاريخ السلسلة إلى خارج الكرة الأرضية لتنطلق إلى كافة أنحاء النظام الشمسي مترامي الأطراف.
قصة اللعبة
أحداث اللعبة تقع بالمستقبل في فترة يحدث بها جفاف وقلة بالموارد الطبيعية على الأرض بفعل تزايد أعداد السكان والتوسع الكبير في الأنشطة الصناعية، حيث يكون على سكان الأرض الاعتماد على المستعمرات المقامة بعدد من كواكب المجموعة الشمسية والتي يتم فيها التنقيب عن مصادر طبيعية بديلة تكفي سكان الأرض.

هذه المستعمرات ونظراً لأهميتها تصبح هدفاً لمجموع من المتطرفين الذين يحاولون السيطرة عليها الأمر الذي ينعكس عن كافة البلدان بالكرة الأرضية ويؤدي إلى إنشاء اتحاد United Nations Space Alliance من أجل مجابهة هذا الخطر وكبح جماح تلك المطامع.
البطل الرئيسي
اللاعب سيتقمص دور Captain Reyes طيار في وحدة Tier 1 Special Operations ويقود مركبة Retribution وتقع على عاتقه مهمة قيادة مجموعة من القوات ضد جيش Settlement Defense Front، وذلك ضمن معارك تدور رحاها في أرجاء مجموعتنا الشمسية.

العدو باللعبة
كما ذكرنا سيكون على اللاعبين في هذه اللعبة مواجهة منظمة The Settlement Defense Front وهي تعتبر مجموعة من الاشخاص المتمردين داخل اتحاد United Nations Space Alliance، وقبيل احداث Infinite Warfare كان يطلق على هذه المنظمة وصف القوة الفاشية التي يؤدي صراعها مع الاتحاد وتدهور علاقتهما معاً إلى تعرض كافة أنحاء النظام الشمسي إلى مخاطر الحروب.
فيديو استعراض للعبة : 

رابط تحميل اللعبة مباشرة 

اذا لم يعمل معك الرابط ما عليك الى النقر على الرابط في الاعلى والنقر على انتر كما موضح بالصورة وسوف ينزل لديك الملف 


اقل متطلبات تشغيل تحتاجها اللعبة 

Call of Duty: Infinite Warfare Minimum Requirements

CPU:Intel Core i3-3225 @ 3.30GHz or equivalent
CPU Speed:Info
RAM:8 GB
OS:Windows 7 64-Bit or later
Video Card:NVIDIA GeForce GTX 660 2GB / AMD Radeon HD 7850 2GB
Click here for the latest video card drivers
Sound Card:DirectX 11 Compatible
Free Disk Space:70 GB


اخيرا ؟


لا تذهب بدون ترك بصمتك ورايك في الاسفل

ايضا شارك الموضوع مع اصدقائك لتفيدهم ومع من تحب
By